اقترب مهاجم منتخب أوروجواي، إدينسون كافاني، من الانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد أكثر من أي وقت سابق بعد قرار جديد من لاعب باريس سان جيرمان السابق.

ويسعى كافاني للانتقال إلى العملاق الإسباني ليشكل ثنائية قوية مع مواطنه، لويس سواريز، المنتقل حديثًا من برشلونة وقبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي يوم الإثنين القادم.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، أقدم كافاني على قرار جديد بتخفيض طلباته المادية أثناء مفاوضاته مع مسئولي أتلتيكو مدريد، لتسهيل الصفقة على النادي الإسباني.

اقرأ أيضًا.. دالوت يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد إلى الدوري الإيطالي

دييجو سيميوني

هناك رغبة كبيرة من طرف مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، في ضم كافاني يقابلها نفس الرغبة الشديدة من طرف المهاجم للانتقال إلى النادي الإسباني وهو أمر ليس بجديد، حيث سبق واقترب اللاعب من الانضمام إلى كتيبة المدرب الأرجنتيني في يناير الماضي.

كان كافاني يتقاضى في باريس سان جيرمان راتبا سنويا قيمته 10 ملايين يورو، وهو ما كان يبحث للحصول عليه في ناديه الجديد، لكنه وافق مؤخرًا على تقليل هذا المبلغ لمحاولة إتمام الصفقة مع أتلتيكو مدريد.

ما قد يسهل الصفقة أكثر هو رحيل دييجو كوستا، عن أتلتيكو مدريد مع وجود اهتمام من طرف باريس سان جيرمان حتى يستطيع النادي الإسباني توفير راتبه لصالح كافاني على مدار الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن كافاني لديه اهتمام آخر من طرف مانشستر يونايتد، وهناك أنباء عن رغبة النادي الإنجليزي في تقديم عرض رسمي لضم اللاعب لكنهم ينتظرون موقفه مع أتلتيكو مدريد.