علق أسطورة كرة القدم الإنجليزية ونادي برشلونة السابق، جاري لينكر، على مواجهة برشلونة ويوفنتوس في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت القرعة الفريقين في المجموعة السابعة من البطولة مع كل من دينامو كييف وفينيرفاروش، وستبدأ المباريات في 20 أكتوبر الجاري بحسب ما حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

مواجهة برشلونة ويوفنتوس تعني صدام جديد بين الغريمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لأول مرة في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا | بعد أكثر من عامين.. رونالدو ضد ميسي عملاقان حطما الأرقام القياسية

جاري لينكر

وغرد لينكر عن المواجهة المنتظرة بين ميسي ورونالدو، وكتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "سيواجه المحاربان القدامى بعضهما البعض في مباريات دور المجموعات للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا".

الجدير بالذكر أن الثنائي قد تواجهان في البطولة القارية ولكن في الدور نصف النهائي لموسم 2010/2011 وكان التفوق حليف ميسي في النهاية.

وكان من قبلها مواجهة بينهما في نهائي البطولة لموسم 2008/2009، وكان التفوق لصالح ميسي كذلك وفاز بالبطولة مع العملاق الكتالوني، عندما فاز على مانشستر يونايتد في وجود رونالدو.

التفوق الوحيد لصالح رونالدو يرجع لموسم 2007/2008 عندما واجه برشلونة في وجود ميسي بالدور نصف النهائي وفاز مانشستر يونايتد وقتها ذهابًا إيابًا بنتيجة 1-0.