يستعد نادي برشلونة لاتخاذ خطوة جديدة ومحاولة أخيرة من أجل ضم مدافع مانشستر سيتي، إريك جارسيا، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم جارسيا بالانتقال إلى برشلونة في الفترة الأخيرة، بعدما أبلغ مسئولي مانشستر سيتي برغبته في الرحيل والعودة إلى العملاق الكتالوني وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021.

قدم برشلونة قبل أيام عرضه الأول بقيمة 10 ملايين يورو مقسمة على 8 ملايين يورو بالإضافة إلى مليونين كمتغيرات، لكن النادي الإنجليزي قد رفض على الفور وطلب الحصول على 30 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. بورتو يدرس التعاقد مع ضحية كومان في برشلونة

جوسيب ماريا بارتوميو

لم يكن النادي الكتالوني مستعدًا في الفترة الماضية لعرض هذا المبلغ، ولذلك توقفت المفاوضات مع مانشستر سيتي، خاصة وأن اللاعب من الممكن أن ينتقل في الصيف المقبل بدون أي مقابل.

وهذا ما وصل إليه رئيس برشلونة الحالي، جوسيب ماريا بارتوميو، من خلال تواصله مع والد اللاعب الشاب الذي أبلغه بأنه يستطيع الانتظار مع مانشستر سيتي هذا الموسم والعودة مجانًا في يوليو 2021.

لكن برشلونة يريد التعاقد مع جارسيا هذا الصيف لتجديد الدماء بالفريق، ويحاول إفساح الطريق من أجله للمشاركة بالمباريات من خلال البحث عن التخلص من، صامويل أومتيتي وجان كلير توديبو، بحسب شبكة "ESPN".

لذلك سينتظر النادي الكتالوني حتى نهاية الميركاتو الصيفي لأنه يثق في أن مانشستر سيتي سيخفض مطالبه المادية لبيع جارسيا والتقدم بعرض جديد، خاصة بعد حسم صفقة مدافع بنفيكا، روبن دياز، من بنفيكا مقابل 71 مليون يورو.