دخل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان السابق، إدينسون كافاني، رادار ريال مدريد خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تدعيم خط الهجوم في الميركاتو الصيفي الحالي.

وانتهى عقد كافاني مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي، وحتى الآن، لم يستقر الأوروجوياني على وجهته المقبلة مع وجود أكثر من نادٍ كبير يرغب في ضمه مثل يوفنتوس، روما، بنفيكا، أتلتيكو مدريد وجريميو.

وكانت التقارير الكتالونية في الأيام الأخيرة قد أفادت بأن كافاني قد عرض نفسه على إدارة برشلونة، ولكن الأخير قد رفض وأكد بأن الأوروجوياني ليس ضمن مخططه على الرغم من جودته الفنية وقدراته البدنية.

فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان

ويحاول بعض وكلاء اللاعبين إقناع ريال مدريد بالتعاقد مع كافاني، لأنهم يعرفون جيدًا بأن النادي الإسباني يبحث عن صفقة هجومية قوية بجانب، كريم بنزيما، بعد فشل لوكا يوفيتش، ماريانو دياز وبورخا مايورال في إقناع زيدان. (طالع التفاصيل)

ولكن المشكلة هنا تكمن في راتب لاعب باريس سان جيرمان السابق حيث يحصل في الموسم الواحد ما لا يقل عن 7 مليون يورو، وهو ما لا يتوافق مع ريال مدريد في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها بعد جائحة فيروس كورونا.

حتى الآن، لم يعطي ريال مدريد من عرض عليه التعاقد مع كافاني رد نهائي بشأن الصفقة التي لن تكلف خزائنه يورو واحد بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.