تترقب جماهير فريق الوداد الرياضي، القرار الذي ستصدره المحكمة الرياضية الدولية "الكاس"، في ملف القضية التي رفعها الفريق الأحمر ضد كل من الترجي التونسي والاتحاد الإفريقي "كاف"، بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الماضي.

توج الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية بعدما انسحب الوداد من مباراة الإياب بسبب اعتراضه على الأداء التحكيمي.

اقرأ ايضًا.. كاف يعلن موعد مباراتي الأهلي والوداد في دوري أبطال إفريقيا

وذكر موقع "le360" المغربي، أن محكمة التحكيم الرياضي حددت اليوم الجمعة، لإعلان حكمها النهائي في قضية الوداد والترجي، بعد أن استمعت في وقت سابق لجميع أطراف القضية المذكورة.

وتستعد محكمة التحكيم الرياضي للإفراج عن قرارها  النهائي بعد أن أخدت وقتها الكافي، لدراسة القضية والاستماع لكل الشهود، يتقدمهم أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة في جلسة تمت عن بعد عبر الفيديو، بعدما تعذر على المحكمة إجراء المرافعة، بشكل مباشر بسبب انتشار وباء فيروس كرونا المستجد وتعليق الرحلات الجوية.

وتترقب مكونات فريق الوداد، خلال الساعات القليلة المقبلة القرار النهائي لمحكمة التحكيم الرياضي "الطاس"، بشأن أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية 2019، والتي تسببت في عدم استكمال المباراة وإعلان الترجي فائزا باللقب.

وعقدت المحكمة الرياضية، الجمعة الماضية، جلسة للترافع حول أحداث النهائي المذكور، للنظر في الطعن الذي تقدم به الوداد، ضد القرارات التي أصدرتها لجنة التأديب التابعة لـ" الكاف"، والتي كانت قضت بتتويج الترجي بطلا للنسخة السابقة لدوري أبطال إفريقيا، وتغريم الوداد ماليا.

يذكر، أن الأهلي يلتقي نظيره الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكتوبر المقبل.