تحدث عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب، عن انتقاله إلى الأهلي قادمًا من الإسماعيلي، ورحيل باتريس كارتيرون عن الزمالك، وانتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "احترمت عقدي مع نادي الإسماعيلي حتى آخر يوم ولعبت معهم كل المباريات، ومن المفارقات أن معظم فترات إصابتي جاءت بعد انتقالي إلى الأهلي، وتجربة النصر السعودي لم تكن كوبري لانتقالي للأحمر".

وأضاف: "رفضت عرض للانضمام إلى الأهلي في 2001، ولكن تعرضت لضغوط من إدارة الإسماعيلي بعد ذلك، وتم تصدير صورة للجماهير أننى وقعت للأهلي، وفوجئت بعد ذلك بتعامل الإدارة معي رغم أنني قدمت كل ما أملك للإسماعيلي خلال 6 سنوات".

ميدو: لن أدرب في مصر مجددًا.. وبكيت بعد إقالتي من المقاصة

وواصل: "إذا اصطدم الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا أثق أن الأهلي سيكون (كعبه) أعلى، وأتمنى أن يكون نهائي دوري أبطال إفريقيا بينهما".

وأردف: "الزمالك لن يتأثر برحيل كارتيرون، لأن الأندية الكبيرة لا تقف أمام مثل هذه الأمور، واعترف أنه أفضل مدير فني في الدوري المصري، وأكثر من أجد صعوبة في مواجهته".

وتابع متحدثًا عن أزمة رمضان صبحي مع الأهلي: "هذا اللاعب بموهبته كان يجب أن يفكر في الاحتراف الخارجي، وكلنا رأينا نموذج الاحتراف في محمد صلاح".

واستكمل: "طاهر محمد طاهر هو البديل الأمثل لـ رمضان صبحي، وأتمنى أن يكون عند حسن الظن".

واختتم كاشفًا عن التشكيل التاريخي لمنتخب مصر من وجهة نظره:

حراسة المرمى: ثابت البطل.

خط الدفاع: هاني رمزي - إبراهيم يوسف - إبراهيم حسن - ربيع ياسين.

خط الوسط: مجدي عبد الغني - إسماعيل يوسف - مصطفى عبده - طاهر أبو زيد - محمود الخطيب.

خط الهجوم: حسام حسن.