كشف ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة عن موقف باتريس كارتيرون عندما رحل عن تدريب الأخير؛ وذلك بعد قرار المدرب الفرنسي الرحيل عن الزمالك أمس.

وكان باتريس كارتيرون قد أعلن رغبته في الرحيل عن الزمالك أمس الثلاثاء، في مفاجأة قوية للجماهير المصرية.

وتفاجأ مسؤلو نادي الزمالك بحضور باتريس كارتيرون إلى مقر النادي ومعه حقيبة بها 250 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي، مُصرا على فسخ تعاقده مع الفريق.

وقال ماجد سامي عبر حسابه الضخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "شهادة حق كارتيرون لم يطالبنا بالشرط الجزائي عند قيامنا بفسخ تعاقده عند تعويم الجنيه".

وكان كارتيرون قد تولى تدريب الزمالك في ديسمبر الماضي خلفا للصربي ميتشو، ونجح مع الفارس الأبيض في التتويج ببطولتي السوبر المحلي على حساب الأهلي والإفريقي على حساب الترجي التونسي، بالإضافة إلى تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضا.. بعد رحيل كارتيرون.. وفد الزمالك يطير إلى البرتغال للتفاوض مع باتشيكو

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك بتعيين طارق يحيى مديرا فنيا مؤقتا للفريق خلفا لـ كارتيرون، ومدحت عبد الهادي مدرب عام ومعه أيمن عبد العزيز مدرب بنفس المهام الوظيفية للأخير.

على أن يستمر أمير عبد العزيز الذي كان يشغل منصب المدرب العام في جهاز كارتيرون، لكنه سيكون مسئولاً عن التدريبات البدنية والأحمال بشكل أكبر عن الاختصاصات الفنية التي كان يؤديها برفقة المدرب الفرنسي قبل رحيله.