علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على العقوبة التي وقعت عليه من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، على خلفية هجومه على الحكام.

وكانت لجنة الانضباط قد عاقبت مرتضى منصور وآخرين بعقوبات مختلفة، من بينها التغريم بـ100 ألف جنيه على رئيس نادي الزمالك.

طالع | اتحاد الكرة يعلن عقوبات مرتضى منصور وعدلي القيعي بعد الهجوم على الحكام

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "أكبر ناديين في مصر الأهلي والزمالك، لم يوقع عقوبات على أي من مجلسي الإداراة إلا مرتضى منصور، من بينها عقوبة عقب مباراة كأس السوبر في أبو ظبي لم أحضرها".

وأضاف: "ما يحدث يهد من همة الزمالك وليس مرتضى، لأن مرتضى صامد ويفوز ببطولات في اليد والسوبر والكونفدرالية وانتصرت على الأهلي 5 أو 6 مرات في كل الألعاب، تريدون هد مرتضى فتعاقبوه بأي عقوبة".

وواصل: "لن أدفع الـ 100 ألف جنيه غرامة، عندما تعاقبني قول سبب العقوبة، أتحدث بالقانون، لقد تحدثت عن التحكيم بكل أدب واحترم، على أي مادة استندت في معاقبتي، وماذا تعني عقوبة التوبيخ –شدته من ودنه-".

وتابع موجهًا حديثه لعمرو الجنايني رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة: "يوجد عضو مجلس إدارة في الأهلي قال على وزير في الحكومة السعودية لفظ بذيء يعاقب عليه بالسجن 3 سنوات، ماذا فعلت له يا جنايني، وماذا تريد من الزمالك؟".

واستطرد: "إذا كنت رجلًا استدعيني للجنة الانضباط أو أحصل مني على جنيه يا جنايني، أنتم تشعلون الفتنة، وسأترشح لانتخابات رئاسة الزمالك وأريد عنتر ينافسني، الجنايني يريد مجاملة الأهلي ويقول له أنا تحت قدميك".

وأردف: "أتعرض لمؤامرات وأقول يارب صبرني، ولكن اعلموا يا متآمرين، لا تهتز مني شعرة واحدة".

وأتم: "رد فعلي بعد عقوبة لجنة الانضباط جبت 10 من 10 في كرة السلة".

واختتم: "اسأل الجنايني، هل مجلس إدارة الأهلي كلهم ملائكة لا يخطئون، وبعد شهرين سترحل من منصبك وستعود تشحت مني تذاكر حضور مباريات الزمالك، لقد غرمتني بـ 10 آلاف جنيه وأنا تبرعت للنادي بـ 17 مليون جنيه، ماذا فعلت أنت للزمالك؟ إيقاف رئيس النادي 4 مرات وإيقاف لاعبيه وخصم 3 نقاط، عمرك ما كنت زملكاوي، أنت وأمثالك المتزملكين".