توعد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جاريث بيل، الإدارة برئاسة، فلورنتينو بيريز، على طريقة لويس سواريز مع برشلونة.

ورفض سواريز أن يتنازل عن راتبه السنوي في الموسم المقبل، قبل الاستغناء عنه وإتمام انتقاله إلى صفوف يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب شبكة "كواترو" الإسبانية يريد بيل اتباع نفس الأسلوب مع ريال مدريد، الذي يريد التخلص منه عند طريق بيعه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتابعت الشبكة الشهيرة تقريرها، واكدت أن بيل لن يتنازل عن أي مبلغ لصالح ريال مدريد ولديه النية في الاستمرار بالموسم المقبل حتى ولو جالسًا في المدرجات كما حدث في أغلب مباريات الدوري الإسباني الموسم الماضي بعد جائحة فيروس كورونا.

فلورنتينو بيريز

ويأتي ذلك لحالة الغضب التي انتابت بيل في العام الماضي، بعد رفض ريال مدريد رحيله في الثواني الأخيرة رغم موافقته على مغادرة "سانتياجو برنابيو"، وفي النهاية، التزم بالعقد لأن النادي هو المتحكم في مستقبله. (طالع التفاصيل)

في الوقت الحالي، يريد ريال مدريد السماح له بالرحيل، رغم أن عقده مستمر لمدة موسمين مقبلين، لكن بيل ليس على استعداد للتفريط في أي مبلغ فيما تبقى من عقده، حيث يتقاضى 15 مليون يورو في الموسم الواحد، ويريد الحصول عليهم قبل الرحيل.

وبالتالي، يستحق بيل الحصول على 30 مليون يورو، ومع انخفاض قيمته السوقية إلى 28 مليون يورو، فلن تكون الصفقة مربحة لنادي ريال مدريد إذا وافق على بيع الويلزي.