علّق الإسباني داني سيبايوس على عودته إلى صفوف فريق آرسنال مرة أخرى، بعد موافقة نادي ريال مدريد الإسباني.

وأعلن ريال مدريد، مساء أمس، انتقال سيبايوس إلى آرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم ثانِ.

وكان سيبايوس قد قضى الموسم الماضي معارًا، في ملعب الإمارات.

وقال سيبايوس، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد جدًا بالعودة إلى آرسنال، مسرور للغاية بالعودة إلى نادِ أشعر فيه بأهميتي".

وأضاف: "لقد كانت لدي خيارات أخرى بالطبع، مثل البقاء في ريال مدريد والعودة إلى الدوري الإسباني، حيث كانت هناك فرق مهتمة بي".

وواصل: "تحدثت إلى أرتيتا قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الشهر الماضي، أخبرته أنني أريد البقاء في آرسنال والفوز بالألقاب".

وفاز آرسنال في تلك المباراة على تشيلسي، وخاض مباراة كأس الدرع الخيرية أمام ليفربول حيث فاز أيضًا.

وتابع: "لقد كنت سعيدًا حقًا بما بناه أرتيتا في النادي منذ انضمامه، لقد قضيت وقتًا رائعًا في هذا النادي الموسم الماضي ولم يكن لدي أي شك في أنني أردت العودة، أعتقد أن الجميع يمكنهم رؤية ما يفعله أرتيتا في النادي. إنه هنا منذ ثمانية أشهر فقط".

وأردف: "كانت هناك ثلاث مسابقات يمكن أن نقاتل من أجلها، خرجنا من الدوري الأوروبي، بشكل غير عادل من وجهة نظري، لكننا بعد ذلك فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية، وهما لقبان مُستحقان عن جدارة".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يخطط لعودة الجماهير أمام شيفيلد في الدوري الإنجليزي

واستمر: "يتعلق الأمر أكثر من ذلك بما صنعه أرتيتا هنا، هناك طاقة إيجابية حقيقية في غرفة الملابس، واللاعبون سعداء والجميع يقوم بواجبه، نحن نحضر لاعبين شباب، وأعتقد أنه مهم حقًا لهذا النادي، لأنه شيء يتم القيام به دائمًا هنا".

واستكمل سيبايوس إشادته بـ أرتيتا، حيث قال: "هو الشخص المناسب لإعادة هذا النادي إلى حيث يستحق أن يكون، التواجد في دوري أبطال أوروبا، والتنافس ضد أفضل الفرق الأوروبية".

وأكد سيبايوس إنه رأى الكثير من الحب والدعم من قِبل أفراد النادي وجماهيره، طوال الموسم الماضي.

وعن ذلك الأمر، قال اللاعب: "أعتقد أن الجميع قد رأى الموسم الماضي أنه منذ اللحظة التي انضممت فيها، انخرطت في النادي بشكل كامل، ودائمًا ما أعطي كل ما لدي بنسبة 100 % داخل وخارج الملعب،  لقد حصلت مقابل ذلك على حب ودعم الجماهير، عندما كنت في إسبانيا كانوا يرسلون لي رسائل يطلبون مني العودة ويقولون إنهم بحاجة لي هنا، أعتقد أنهم سيكونون سعداء كما أنا بعودتي وأنا متأكد من أننا أمامنا موسم رائع".

واختتم: "عندما يطلب منك المدرب والنادي واللاعبون والجميع البقاء لمدة عام آخر، تدرك أنهم يرونك زميلًا ولاعبًا جيدًا، أشعر بالفخر لأن النادي والمدرب والأهم من ذلك الجماهير أرادوا مني البقاء، لم أشك في ذلك للحظة، لقد كنا نتفاوض حول عقدي طوال الوقت حتى اليوم، لكنني سعيد جدًا بالعودة إلى هنا وأنني سأكون مع آرسنال لمدة عام آخر".