أكدت تقارير صحفية، أن والد ليونيل ميسي سيسافر إلى إسبانيا، لملاقاة رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، لإجراء محادثات حاسمة بشأن مستقبل اللاعب.

ميسي وفريقه القانوني لديهم النية في الرحيل عن برشلونة، بعد إرسال فاكس إلى النادي الأسبوع الماضي، ونتيجة لذلك لم يحضر اللاعب الفحوصات الطبية لـ فيروس كورونا، أو الدورة التدريبية الأولى مع كومان يوم الأثنين.

كل ما تريد معرفته عن ملف رحيل ميسي المحتمل عن برشلونة

شبكة "ESPN" العالمية، أكدت أن خورخي ميسي والد ليونيل، سيلتقي بـ بارتوميو غدًا الأربعاء، لكسر الجمود المستمر بين النادي واللاعب.

وكشفت مصادر الصحيفة أن خورخي والد ليونيل ميسي سيطالب برشلونة بالسماح لنجله بالرحيل مجانًا وإعطائه الاستغناء الخاص به، بينما جوسيب ماريا بارتوميو سيقترح التجديد لمدة عامين حتى 2023 مع ارتفاع راتب ليونيل.

برشلونة يرفض رحيل ميسي بالمجان، مؤكدًا أن البند الذي يعوّل عليه اللاعب ويسمح له بالمغادرة مجانًا، انتهى في يونيو الماضي، ولابد أن يستكمل عقده، أو الرحيل مقابل 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

ويسعى ميسي ومحاميه إلى إثبات أن البند لا يزال نشطًا، بسبب تأجيل انتهاء الموسم نظرًا لفترة التوقف نتيجة جائحة فيروس كورونا، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق سيكون هناك نزاع قانوني مطوّل بين الطرفين.