يرى الإسباني سيزار أزبيليكويتا، مدافع تشيلسي، أنّ زميله السابق إيدين هازارد، جناح ريال مدريد، سيكون قادرًا على التألق في اللوس بلانكوس، كما ظهر مع البلوز.

هازارد انتقل في صيف 2019 إلى ريال مدريد، قادمًا من تشيلسي مقابل 100 مليون يورو، من أجل تحقيق حلمه بارتداء قميص الملكي والتدريب تحت قيادة مثله الأعلى زين الدين زيدان.

ولكن هازارد لم يُحالفه الحظ مع اللوس بلانكوس في موسم 2019/2020، إذ تعرض لخمس إصابات في الكاحل منعته من التواجد في أغلب فترات الموسم، وحتى بعد تعافيه من الإصابة لم يقدم مستواه المعهود كما ظهر مع البلوز.

سيزار أزبيليكويتا - إيدين هازارد

اقرأ أيضًا.. سكاي: تشيلسي يحسم سادس صفقات الصيف بـ100 مليون يورو

وقال أزبيليكويتا في تصريحات عبر راديو "ماركا" الإسباني: "في الموسم الماضي، الإصابات أعاقت هازارد، ولم يقدم 100% من قوته".

وأضاف: "آمل أنّ يتمكن من استعادة مستواه لمُساعدة ريال مدريد، ليس لدي أدنى شك في أنّ هازارد سيكون قادرًا على إظهار قيمته في هذا الفريق الذي لديه الكثير من اللاعبين المتميزين".

وواصل: "دعونا نأمل أنّ نتمكن من رؤية هازارد الذي رأيناه في تشيلسي مع ريال مدريد".

وتطرق قائد تشيلسي، للحديث عن احتمالية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، واقترابه من مانشستر سيتي: "بالنسبة لنا، تواجده في إنجلترا سيعني أنّه سيكون هُناك تنافسية أكبر".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لكن سيكون من الغريب عدم رؤية ميسي في برشلونة بالموسم المُقبل، في إنجلترا هناك الكثير من التوقعات حول هذا الأمر، وسوف نرى ما سيحدث".

سيزار أزبيليكويتا - ليونيل ميسي