أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن اتحاد الكرة لم يتدخل لإجراء مسحة طبية للاعبي القلعة البيضاء للكشف عن فيروس كورونا بعد ظهور 3 حالات إصابة.

وكان طبيب الزمالك قد أعلن أن نتيجة تحاليل الدم الذي خضع لها لاعبو الفريق الأبيض أثبتت وجود 3 حالات إصابة بفيروس كورونا قبل أن يتم إجراء المسحة الطبية لهم.

وأثبت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي الزمالك عدم وجود أي حالات إيجابية بين الفريق قبل خوض مباراة إنبي مساء اليوم.

طالع | الزمالك يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة إنبي

وقال أمير مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اتحاد الكرة أخطرنا بنتيجة تحليل rabid test بوجود ٣ حالات كورونا بالفريق ولم يخبرنا أحد بأي بروتوكول أو إجراءات".

وأكمل: "قمنا بعمل مسحة pcr المعتمدة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة على نفقة الزمالك للاعبين المصابين اليوم التالي لمسحة اتحاد الكرة وأظهرت نتيجة المسحة سلامة اللاعبين وعدم اصابتهم!".

طالع أيضًا.. تشكيل الزمالك أمام إنبي في الدوري.. أحمد عيد أساسيًا ومصطفى محمد يقود الهجوم

وأردف: " ظهرت نتيجة pcr قبل مباراة انبي بساعات فقمنا بإخطار اتحاد الكرة بنتيجة التحليل حتى نستطيع ضم اللاعبين لقائمة المباراة".

واختتم: "فوجئنا بخبر على المواقع أن اتحاد الكرة يخطر الزمالك بسلبية نتيجة التحليل رغم ان اتحاد الكرة ليس له أي دور في هذا التحليل، عبث".

يذكر، أن الزمالك يواجهه منافسه إنبي اليوم الأحد في الثامنة والنصف مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز.