اختتم فريق الزمالك، تدريباته اليوم السبت، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة إنبي المرتقبة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يلتقي الزمالك نظيره إنبي في الثامنة والنصف من مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. أمير مرتضى يرد على أنباء مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي

وخاض الزمالك تدريبه لمدة 45 دقيقة، بعدما فضل الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أن يكون التدريب خفيفًا حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل المباراة المقبلة.

وشهد التدريب مشاركة شيكابالا وإمام عاشور في ظل اقتراب عودة الثنائي للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة مع اقتراب انتهاء عقوبة الإيقاف الموقعة عليهما على خلفية أحداث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، في الإمارات، حيث يتبقى لشيكابالا مباراة في الإيقاف في حين يتبقى ثلاث مباريات لإمام عاشور.

فيما خاض حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، تدريبات تأهيلية اليوم على هامش التدريب، حيث يعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة المقاولون العرب الأخيرة، والتي تم استبداله خلالها والدفع بمحمد عبد الغني.

وفي نفس الوقت أدى مصطفى فتحي ومحمد عبد السلام ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق اليوم.

من المقرر، أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق، بمشاركة 20 لاعبًا استعدادا للقاء إنبي، وذلك بعد أن يلقي المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين في السادسة مساء اليوم للحديث عن المباراة المقبلة وشرح نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.