تحدث أحمد غانم سلطان لاعب الزمالك الأسبق، عن مباراة مصر والأرجنتين في نهائيات كأس العالم للشباب 2005، والتي شهدت حضور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان منتخب مصر للشباب قد جمعه مواجهة بنظيره الأرجنتيني في الجولة الثانية من دور المجموعات مونديال الشباب، الذي أقيم في هولندا وانتهى بهزيمة الفراعنة بهدفين دون رد، سجل منهما ميسي هدفًا.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو | ميسي يصل للهدف 700 ويتقدم لـ برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

وقال غانم سلطان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "في الدقيقة 30 من عمر مباراة الأرجنتين، محمود شيكابالا كان يرغب في مراوغة ميسي (بكوبري)، وهذ ما أثار استفزاز ليونيل أكثر، فظل يراوغ الفريق من المرمى للمرمى الآخر".

ليونيل ميسي وشيكابالا

وأضاف ساخرًا: "في بداية البطولة كان منتخب الأرجنتين يتناول العشاء، وكنا منتظرين أن نرى ميسي المعجزة وكان بجانبي حسام عاشور وشيكابالا".

وواصل: "عندما رأيناه علق عليه لاعب معنا بدون ذكر اسمه، مؤكدًا أن ليونيل قصير القامة ولن يفعل شيء وسنجيد مراقبته، ولكن من بعد المباراة هذا اللاعب لم يظهر حتى اليوم".

واستكمل: "ميسي تعرض للضرب منا كثيرًا ولكن دون فائدة، والمدير الفني قرر استبداله خوفًا عليه في الدقيقة 85، وخرج من الملعب حزينًا".

واختتم: "ميسي في مباراة الأهلي الودية كان يمزح ولم يأخذ الأمور بجدية، لكن في كأس العالم للشباب كان يريد إثبات نفسه لكي يعود للعب في برشلونة".