رفض ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، التعليق على مستقبل مهاجمه بيير إيميريك أوباميانج قبل مواجهة نورويتش سيتي، غدًا الأربعاء.

ويستقبل الفريق اللندني، نظيره نورويتش، على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ليس لدي ما أقوله عن تجديد عقد أوباميانج، أنا آسف".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يحسم موقفه من شراء سيبايوس

وأضاف المدرب الإسباني: "نحن في حالة إيجابية للغاية بعد تحقيق هذين الانتصارين. حظينا ببداية صعبة للغاية، ولعبنا 4 لقاءات خارج ملعبنا".

وتابع: "دائمًا ما سيكون هنالك تحدي، ولكننا سعداء لتحقيق الانتصار ومزاج اللاعبين تحسن".

وأردف: "اللعب على أرضنا؟ نرغب بشدة في ذلك، عدم تواجد الجماهير مؤثر بشكل كبير، ولكننا نرغب في أن نهديهم لحظات سعيدة ولا يمكننا فعل ذلك إلا من خلال التلفاز".

وتابع: "نورويتش يصارعون لتجنب الهبوط، وأتوقع رغبتهم في القتال للابقاء على آمالهم بالبقاء في الدوري، سأظهر لهم ما نحن قادرون على فعله".

وبسؤاله عن مسعود أوزيل، أجاب: "وظيفتي هي إخراج أفضل ما لدى اللاعبين، دائمًا ما آمل أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم، إذا كانوا مستعدين لذلك، فمرحبًا بالجميع".

وواصل: "جندوزي؟ أنه لاعب شاب ولكنه ما زال يحتاج للتطور، عندما تسعى لذلك، فإن منحى التحسن لديك لا يصعد بشكل طردي بل هنالك الصعود والهبوط، وعليك التأقلم مع ذلك. عليك معرفة ما قمت به بشكل صحيح وما أخطأت به، كأي لاعب آخر".

وأكمل: "ويليام ساليبا؟ أعتقد أنه يحتاج للبقاء في سانت إيتيان، اتفقنا مع المسؤولين هناك على أنه سيشارك في نهائي كأس فرنسا"

وأتم: "بيب جوارديولا؟ عندما أحتاج نصيحته، فهو دائمًا موجود للاستماع أو الدعم، دائمًا ما يسعى لمساعدتي، من الرائع وجود شخص مثله حولك".