وجه جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي زينيت سان بطرسبرج السابق، مالكوم، رسالة لجماهير ناديه السابق برشلونة بشأن مهاجمهم الجديد، أنطوان جريزمان.

ورحل مالكوم عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي بعد عام واحد فقط داخل قلعة "كامب نو" عقب انتقاله من بوردو، بينما جاء جريزمان في بداية شهر يوليو من عام 2019، لكنه يواجه انتقادات كثيرة بسبب مستواه الفني.

اقرأ أيضًا.. بواتينج يسخر من نفسه بسبب مراوغة ميسي في 2015

مالكوم مهاجم زينيت سان بطرسبرج

وتحدث البرازيلي في البداية عن فترته داخل برشلونة، وقال في تصريحات لبوابة "Foot Mercato" الفرنسية: "على الرغم من عدم مشاركتي الكثيرة مع الفريق، لكنني استغللت فرصتي جيدًا، وقدمت مستوى مميز".

وتابع: "ليس لدي أي شيء لأقوله حول فترتي في برشلونة، ولكن لولاهم لم كنت هنا (في زينيت)".

وأضاف: "أثناء مشاركتي مع برشلونة لقد استمتعت كثيرًا باللعب بجوار أفضل اللاعبين بالعالم، فزت بالألقاب وسجلت بعض الأهداف".

وعن جريزمان: "مازال في بداياته مع برشلونة، يحتاج لمزيد من الوقت للتعرف على اللاعبين ومن ثم يكون قادرًا على تسجيل الكثير من الأهداف، لقد سجل بالفعل أهدافًا كثيرًا لكنه سيسجل المزيد بالمستقبل".

وانتقل مالكوم للحديث عن ميسي: "ليو الأفضل في العالم، ورؤيتي له بعد انتقالي إلى برشلونة صدمني قليلًا لأنني أشاهده في كل يوم بالتدريبات بسبب الطريقة التي يلمس بها الكرة ويسجل بها الأهداف".

وأتم: "مشاهدة ميسي أمامك يُعلمك الكثير في كرة القدم، وأحاول تقليد بعض مهاراته الآن مع زينيت".