حقق ريال مدريد الفوز على مضيفه أوساسونا، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، من عمر الدوري الإسباني.

وسجل أهداف ريال مدريد كل من إيسكو (33)، وسيرجيو راموس (38)، ولوكاس فاسكيز (84)، لوكا يوفيتش (92) فيما جاء هدف أوساسونا الوحيد عن طريق أوناي جارسيا (14).

ريال مدريد رفع رصيده بهذا الفوز إلى 52 نقطة في صدارة الليجا، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 28 نقطة، في المركز الثاني عشر.

وكان الفريق الملكي، قد ودع منافسات كأس إسبانيا الخميس الماضي على يد ريال سوسيداد، إلا أنه عاد وحقق انتصار مهم في الدوري اليوم.

ودخل أصحاب الأرض اللقاء بنية هجومية حيث هدد مرمى ريال مدريد في الدقيقة الأولى عبر تسديدة قوية من ناتشو فيدال، مرت بمحاذاة القائم الأيمن للحارس تيبو كورتوا.

وأطلق خوسيه أرنايز، تسديدة يسارية خطيرة ولنها علت عارضة ريال مدريد، في الدقيقة الثالثة.

وكاد روبين جارسيا، أن يسجل هدفًا رائعًا في الدقيقة الرابعة، إذ تلاعب بدفاع الضيوف قبل أن يسدد كرة ساقطة، ولكن كورتوا نجح في التصدي لها.

ومنح أوناي جارسيا، مدافع أوساسونا التقدم لفريقه برأسية رائعة، في الدقيقة 14، بعدما فشل كاسيميرو المكلف برقابته في هذه الكرة من إبعاد الكرة قبل أن يلعبها برأسه.

وانتفض ريال مدريد بعد هذا الهدف، حيث كان بنزيما قاب قوسين أو أدنى من تسجيل هدف التعادل، لولا دافيد جارسيا، الذي أبعد تسديدته من أمام المرمى الخالي في الدقيقة 17.

ويعدها بدقيقة سدد جاريث بيل كرة قوية ولمها سكنت الشباك الخارجية.

وفشل ريال مدريد للمرة الثانية في التسجيل أمام المرمى الخالي، ولكن هذه المرة أبعد بيرفيس إستوبينيان، لاعب أوساسونا، تسديدة كارفاخال القوية في الدقيقة 30.

ونجح إيسكو، في إدراك هدف التعادل لريال مدريد، بعدما وصلته الكرة داخل منطقة جزاء أوساسونا، ليسددها بقوة على يسار الحارس، في الدقيقة 33.

وفي الدقيقة 38، أضاف سيرجيو راموس، الهدف الثاني لريال مدريد، مستفيدًا من موقعه غير المراقب تمامًا، ليضع الكرة برأسه في الشباك بسهولة.

وفي الشوط الثاني، كاد أن روبين جارسيا أن يسجل هدف التعادل لأوساسونا لولا كاسيميرو الذي غير مسار تسديدته قبل أن تسكن الشباك، لتخرج إلى ركنية في الدقيقة 54.

وحرم سيرخيو هيريرا، حارس أوساسونا، إيسكو من تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد، بعدما تصدى لتسديدته الصاروخية، في الدقيقة 70.

وعزز البديل لوكاس فاسكيز، تقدم الريال، بهدف ثالث بعدما أحسن استغلال تمريرة كريم بنزيما، بتسديدها بقوة لتسكن شباك أوساسونا في الدقيقة 84.

وأتم البديل الآخر لوكا يوفيتش رباعية ريال مدريد بهدف رائع في الدقيقة 92، من زمن المباراة.