أصبح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، في موقف لا يُحسد، وذلك قِبيل مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني.

ريال مدريد، يستقبل السبت القادم، نظيره الأندلسي، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الـ20 من الليجا.

ويدخل ريال مدريد هذه المباراة، دون ثُنائي الهجوم، كريم بنزيما، أو لوكا يوفيتش بسبب الإصابة؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية

يوفيتش يُعاني من إصابة في القدم، ورغم أنّ التقارير السابقة كشفت أنّ إصابته بسيطة، ألا أنّ الدولي الصربي لم يُشارك حتى الآن في تدريبات ريال مدريد الجماعية؛ قبل ثلاثة أيام من مباراة إشبيلية.

بينما يُعاني بنزيما من شد في العضلات شبه الغشائية بسبب بعض الكدمات في ساقه اليسرى؛ وبالفعل عاد للتدريبات، ولكنه يتدرب على انفراد ولم ينضم حتى الآن للتدريبات الجماعية.

زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد

اقرأ أيضًا.. رسميًا | لتحية الأبطال.. إشبيلية يُعلن إقامة ممر شرفي لـ ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة، أنّ من المُستبعد أنّ يتواجد بنزيما في مباراة السبت القادم أمام إشبيلية، حيث سيكون بحاجة لمزيد من الوقت ليتعافى ويكون لائقًا بنسبة 100%.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الدولي الدومينيكاني ماريانو دياز، والذي لم يحصل على أي دقائق في الليجا هذا الموسم تحت قيادة زيدان قد يُشارك لأول مرة كأساسي هذا الموسم؛ إذ أراد زيزو، حيث من الممكن أنّ يعتمد على الويلزي جاريث بيل جناح الفريق كرأس حربة.

ماريانو كان خارج حسابات زيدان هذا الموسم، حيث كان يعتمد الفرنسي على مواطنه بنزيما ويوفيتش، لكن الإصابات دفعته للدفع بـ ماريانو، وحصل على بضعة دقائق في نصف نهائي ونهائي السوبر الإسباني أمام فالنسيا وأتلتيكو مدريد على الترتيب؛ ومن الممكن أنّ يتواجد أمام إشبيلية.