كثف نادي ريال بيتيس المنافس في بطولة الدوري الإسباني من مفاوضاته خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل ضم أحد اللاعبين الشباب في برشلونة لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2020.

ويحتل الفريق الأندلسي حتى الآن المركز الحادي عشر في الدوري برصيد 22 نقطة، تحت قيادة مدربه الحالي، روبي خوان، ولكن الأخير يريد المزيد من اللاعبين أصحاب المهارات الفنية خاصة مع الإصابات التي يعاني منها في خط الوسط.

ووضع روبي أنظاره على لاعب وسط برشلونة، كارليس ألينيا، ويحاول استغلال موقفه في "كامب نو"، بسبب عدم مشاركته المستمرة مع مدربه، إرنستو فالفيردي.

خطة ريال بيتيس هي ضم ألينيا في فترة الانتقالات الشتوية، في ظل إصابة نبيل فقير وأندريس جواردادو في الفترة الماضية وغيابهما عن الفريق.

اقرأ أيضًا.. سبب استبعاد آرثر من مباريات برشلونة الأخيرة

كارليس الينيا لاعب وسط برشلونة ولاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان

وكان روبي قد اعترف في مؤتمره الصحفي بالأمس لمباراة إسبانيول باهتمامه بلاعب برشلونة، وقال: "نعم، الإدارة تتحرك من أجل التعاقد مع ألينيا ومع بعض اللاعبين الآخرين من أجل تقوية الصفوف للوصول إلى المستوى المأمول في نهاية الموسم".

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية من جانبها، أن المفاوضات بين برشلونة وريال بيتيس في مرحلة متقدمة جدًا ومن المتوقع أن يصلان إلى اتفاق رسمي خلال الأيام القليلة القادمة، ويرحل ألينيا إلى الفريق الأندلسي ويبدأ مرحلة جديدة في مسيرته.

الجدير بالذكر أن اللاعب الشاب قد شارك يوم الثلاثاء الماضي في مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا أساسيًا، ولكن يبدو وأن هذا الأمر لن يعرقل خطط ألينيا في الرحيل لرغبته في التواجد في المباريات باستمرار.