فاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره المالي بهدفٍ وحيد في المباراة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت الـ23 عامًا، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تستضيف مصر منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والتي تنطلق اليوم وتستمر حتى 22 من نوفمبر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات، على أن يتأهل أصحاب الثلاثة مراكز الأولى لأولمبياد طوكيو 2020.

ويتواجد منتخب مصر الأولمبي ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره مالي والكاميرون وغانا.

واقتنص مصطفى محمد مهاجم مصر هدف فوز الفراعنة في الدقيقة 30 بتسديدة رأسية رائعة أسقطت النسور ليخطف الفراعنة أول 3 نقاط في المجموعة الأولى.

ويمكنكم مطالعة  مباراة منتخب مصر الأولمبي ومالي لحظة بلحظة  من هنا.

تفاصيل مباراة مصر ضد مالي

شهدت الربع ساعة الأولى من المباراة، إصابة ناصر ماهر صانع ألعاب منتخب مصر بعد تدخل قوي مع لاعب مالي في الدقيقة 14 ما تسبب في خروجه والدفع بعمار حمدي على حسابه.

ونجح منتخب مصر في تسجيل أول أهداف البطولة عن طريق مهاجمه مصطفى محمد في الدقيقة 30، بتسديدة رأسية رائعة سكنت مرمى مالي وذلك بعد عرضية مرسلة من الجانب الأيسر بقدم أحمد أبو الفتوح.

الشوط الثاني

هدد منتخب مالي مرمى مصر بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق أحداث الشوط الثاني بتسديدة رأسية تصدى لها محمد صبحي حارس الفراعنة لكنها ارتدت منه للاعب آخر صوب الكرة بقوة إلا أنها ارتدت من القائم الأيمن ثم شتتها الدفاع المصري.

واصل منتخب مالي الضغط، واستطاع أحمد رمضان بيكهام استخلاص الكرة من بلال تراوري من داخل منطقة الجزاء ليمنع مهاجم النسور من تشكيل خطورة على مرمى الفراعنة في الدقيقة 68، لتنتهي المباراة بهدف نظيف للفراعنة الصغار.