اعترف ديمتار برباتوف، بأن ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا للفوز على فريقه السابق مانشستر يونايتد، في المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين، يوم الأحد القادم، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الريد ديفلز تعرضوا لهزيمة من نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، ويفصل مانشستر يونايتد نقطتين عن منقطة الهبوط في جدول الترتيب.

وليفربول حقق ثمانية انتصارات متتالية ليفوز بفارق ثماني نقاط على قمة جدول البريميرليج قبل مانشستر سيتي.

على الرغم من أن برباتوف يحاول أن يبقى متفائلاً بشأن فرص يونايتد، إلا أنه اعترف بأنهم سيواجهون فترة عصيبة أخرى ما لم يتمكنوا من الضغط والهجوم بصورة كبيرة.

في حديثه مع "Betfair"، قال برباتوف: "استنادًا إلى شكل الفريقين، الترتيب في جدول البريميرليج، والطريقة التي يلعبان بها كرة القدم في الوقت الحالي، فإن ليفربول يتقدم بشكل واضح".

وأضاف: "يجب أن يكون يونايتد مستعدًا لمباراة صعبة للغاية والجزء المحزن هو أن ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا".

وأردف البلغاري: " أحاول أن أبقى متفائلاً ولكن سيكون من الصعب للغاية على يونايتد الحصول على نتيجة إذا لعبوا بالطريقة التي لعبوها ضد نيوكاسل، ربما كانت تلك المباراة مؤلمة بصراحة".

اقرأ أيضًا.. سجل مميز لروميرو يدفع مانشستر يونايتد للتفاؤل قبل مواجهة ليفربول

وواصل برباتوف: "ما زال الوقت مبكرًا في هذا الموسم، وربما لا يزال هناك وقت لتغيير الأمور، وللتواجد في المراكز الأربعة الأولى، لا يزال هناك وقت في رأيي، لكنهم بحاجة إلى تصحيح طريقة لعبهم لكرة القدم، وطريقة انتقالهم في المساحات، كيف يبحث اللاعبون عن الكرة وسرعة التمرير، هذه هي الأشياء التي يحتاجون إلى العمل عليها".

وتابع: "لدى الفريق الآن فرصة لتحدي أنفسهم، لكن سيكون من الصعب في ظل عودة عدد من اللاعبين للتو بعد فترة التوقف الدولي، أمامهم بضعة أيام فقط للاستعداد والتدريب واللعب معًا".

وأتم برباتوف: "إذا نظرت إلى الإيقاع والطريقة التي يلعب بها يونايتد، كلاعب في مانشستر تشعر أنك تنظر إلى المباريات التي تلعبها وأنت لا تشعر بالتحسن، لكن الآن يجب عليهم تحدي أنفسهم وهذا اختبار كبير هو وسيلة رائعة لهم للقيام بذلك".