يقدم الفرنسي الموهوب كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني مستوى مميز للغاية مع الفريق الملكي للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 6 أهداف في 9 مباريات هذا الموسم.

وأقرأ أيضا.نزيما يحصل على مكافأة كبيرة من ريال مدريد

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا عن المستوى المميز الذي يقدمه كريم بنزيما مع الفريق الملكي منذ عودة مواطنه ومسانده الأول زين الدين زيدان لقيادة ريال مدريد في مارس الماضي.

وقالت صحيفة ذات الميول المدريدية، إنه في غياب كريستيانو رونالدو الذي رحل عن ريال مدريد صوب يوفنتوس في 2018 لم يجد زيدان إلا كريم بنزيما الذي حمل الفريق الملكي على أكتافه في الهجوم.

وأضافت الصحيفة أن بنزيما لعب 16 مباراة خلال 21 مباراة لزيدان منذ عودته لتدريب ريال مدريد التي سجل خلالها الفرنسي 14 هدفا.

وحل الويلزي جاريث بيل في الوصافة خلف كريم بنزيما بتسجيله 3 أهداف في 14 مباراة تحت قيادة زيزو بينما ماريانو دياز "المجمد" في الموسم الجاري من قبل زيدان، أحرز هدفين في 5 مباريات وبنفس العدد ايسكو لكن في 14 مباراة.

وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد استعاد نغمة الفوز بفارق أكثر من هدفين مع زيدان هذا الموسم عندما فاز الفريق على غرناطة يوم السبت الماضي 4-2 وهو الأول لرجال مدريد منذ الانتصار على اتلتيك بلباو 3-0 وسجل البلانكوس في عام  مع زيزو 32 هدفا فقط.

وسجل ريال مدريد المتصدر لبطولة الدوري الإسباني 16 هدفا في المركز الثالث خلف برشلونة 20 هدفا صاحب الصدارة من حيث القوة الهجومية وفياريال 19 هدفا.

ونوهت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن زيدان ينتظر تسجيل الأهداف من باقي الفريق في ريال مدريد وليس كريم بنزيما فحسب.