اقترب نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي والعودة من جديد إلى الدوري الإسباني.

ودخل مسئولو النادي الفرنسي في مفاوضات خلال الساعات الماضية مع برشلونة وريال مدريد، من أجل التخلص من البرازيلي الذي كانت لديه رغبة واضحة في مغادرة ملعب "حديقة الأمراء" بسبب الخلافات مع إدارة الفريق بقيادة ناصر الخليفي.

وزادت أحداث يوم الاحد الماضي قبل مباراة باريس سان جيرمان ونيم في الدوري الفرنسي من سرعة المفاوضات خلال الساعات الماضية، حيث هاجمت جماهير الفريق نيمار مع وضع لافتات مهينة في أرجاء الملعب. (طالع التفاصيل)

وتؤكد صحيفة "ليكيب" أن كانت هناك فرصة لبقاء البرازيلي حتى لو كانت ضئيلة، ولكنها تلاشت تمامًا بعد هجوم الجماهير الضاري ضد اللاعب.

وتواصلت الصحيفة الشهيرة مع أحد المصادر المقربة من نيمار، وعلق على الأمر: "كانت هناك احتمالات بأن يبقى نيمار إذا لم يصل عرضًا ماديًا مناسبًا لباريس سان جيرمان، ولكن بعد كل ما حدث يوم الأحد الماضي، لم يعد بإمكانه البقاء".

اقرأ أيضًا.. تفاصيل اجتماع مسئولي برشلونة وباريس سان جيرمان بشأن نيمار

وتابع: "المسئولون في النادي يعلمون جيدًا أن قد يحدث مشاكل كبيرة بين اللاعب والمشجعين المتعصبين للفريق بالفترة المقبلة، ومع ذلك لم يتصدوا لتلك الهتافات قبل المباراة الماضية".

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قد قام بإزالة أي صورة لنيمار من المتجر الرسمي للنادي في اليوم التالي لمباراة نيم في الدوري الفرنسي بعد هجوم الجماهير ضده.