أبدى "إيفان راكيتيتش" لاعب وسط نادي برشلونة رأيه حول الانتقادات التي يتعرض لها مدربه "إرنستو فالفيردي" في الفترة الماضية خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وقال الكرواتي في حواره الخاص مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أحترم آراء الناس، ولكنه نفس المدرب الذي أشاد به الجميع قبل عدة أيام ووصفوه بالرائع، والآن قد تغيرت تلك الآراء".

وتابع: "هذا أمر طبيعي في كرة القدم، خاصة وأن كانت هناك آمالًا كبيرة في الفوز بدوري الأبطال بعد تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب أمام ليفربول ولكن الأمر لم يكن كذلك في العودة".

وأضاف: "العمل الذي يقوم به المدرب مع طاقمه الفني مذهل، وتواجده مع برشلونة مهمًا جدًا بالنسبة لجميع اللاعبين، اعتقد أنه المدرب المناسب والمثالي لنا".

واستمر: "الفوز بالثنائية سيكون أمر رائع للفريق، فليس من السهل تحقيقها، لكن إذا ما نجحنا سنحتفل بها لأنها ستكون للمرة التاسعة في تاريخ برشلونة، وبالطبع هذا لا يتعارض مع رغبتي في الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى".

وعن صفقة "جريزمان" المتوقعة ورفضه في العام الماضي الانتقال إلى "كامب نو": "بالطبع، أتمنى أن ينضم إلينا، بصرف النظر عن ما حدث في الصيف الماضي، بعد أن حرمني من تحقيق حلمي (الفوز بكأس العالم)".

وواصل تصريحاته: "لكنه لاعب من طراز رفيع، ومن الأفضل في العالم، وأتمنى أن يلعب ضمن فريقي لما يمتلكه من احترافية شديدة".

واستمر: "علينا أن نهنئه على القرار الذي أتخذه في العام الماضي، لأنه يعلمنا معنى الحب والانتماء لناديه، ولم يكن قرارًا ضد برشلونة لكنه بسبب حبه لأتلتيكو مدريد، لذلك أحترم قراره كثيرًا للبقاء هذا الموسم وانضمام أي لاعب جيد مرحب به معنا في الفريق".

طالع ايضًا.. راكيتيتش يتحدث عن صفقة دي يونج ومدى تأثيرها على وجوده في برشلونة