أكد النجم آندريس إنييستا، أنه يرغب في أن يتولى مهمة تدريب فريقه السابق برشلونة الإسباني، يومًا ما، رغم أنه لا يعرف ما سيحمله له المستقبل.

وأجرى إنييستا مقابلة صحفية مع "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تطرق خلالها للحديث عن عدة أمور تتعلق بالبلوجرانا.

وقال إنييستا: "لا أعرف ماذا سيحمل لي المستقبل، لا أود أن أقول إنني لا أريد أن أكون مدربا للبارسا، لكنني لا أستطيع أن أقول إنه شيء أفكر فيه، صحيح أنه مع مرور الوقت، سأستيقظ وأرى نفسي مدربًا، ولكنني أعتقد أنه عندما أترك كرة القدم، وكل شيء يسير بشكل مختلف، سنرى ما هو الطريق".

وأضاف لاعب فيسيل كوبي الياباني: "أود أن أعود إلى هنا إلى برشلونة كنوعية لما أكون مستعدا للقيام به في هذا النادي، برشلونة يمنحني الشعور بأنني في منزلي، وفي المستقبل أرجو أن أنقل ما تعلمته، وما شعرت به، وشعوري تجاه هذا النادي".

وتابع إنييستا حول زيارته للمدينة الرياضية مؤخرًا ورؤية زملائه السابقين في برشلونة: "لم أستغرق وقتًا طويلاً، لكنني رأيتهم كما رأيتهم منذ فترة طويلة، هذا الموسم يسير على ما يرام".

وأختتم إنييستا حول منافسة برشلونة على لقب دوري أبطال أوروبا: "برشلونة يلعب من أجل التتويج بكل لقب ممكن، يجب أن يظل الفريق متماسكًا، والتفكير في الفوز بدوري أبطال أوروبا متواجد بالفعل، ولكن يجب استمرار تحسن وتطور اللاعبين الجدد".