كشفت تقارير صحفية، عن احتمالية عقد صفقة تبادلية بين فريق تشيلسي الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، في سوق الانتقالات الشتوية.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن نادي اي سي ميلان، لا يريد استمرار الدولي الأرجنتيني "جونزالو هيجواين" مُهاجم الفريق الذي يلعب على سبيل الإعارة قادمًا من يوفنتوس حتى نهاية الموسم.

وانضم "هيجواين" للنادي اللومباردي إلى في الصيف الماضي، مقابل 18 مليون يورو، مع أحقية الشراء في نهاية الموسم المقبل مقابل 36 مليون ويورو.

وأوضحت الصحيفة أنّ "هيجواين" قد لا يستمر في صفوف ميلان، ولكن لن يعود إلى يوفنتوس في ظل وجود "كريستيانو رونالدو" و"ديبالا" و"ماندوزكيتش" في هجوم الفريق، بل سيتم إعارته مرة أخرى لفريق تشيلسي الإنجليزي، الذي يدرس كذلك إعارة الإسباني "ألفارو موراتا" مهاجم الفريق، في ظل تراجع مستواه مع البلوز.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ تشيلسي يريد استعارة "هيجواين" على سبيل الإعارة مقابل تسعة ملايين يورو، مع أحقية الشراء بـ36 مليون يورو.

وأفادت الصحيفة أنّ اتمام الصفقة يتوقف على موافقة مسؤولي يوفنتوس على إعارة "هيجواين" إلى تشيلسي، مشيرة إلى أنّ على الجانب الآخر يرغب "موراتا" إلى العودة إلى إيطاليا مجددًا، بعدما تألق في صفوف يوفنتوس قبل العودة لريال مدريد.