وجه "ميشيل سالجادو" أسطورة نادي ريال مدريد اللوم لحارس الفريق الأول "تيبو كورتوا" بسبب رده على تصريحات "دييجو سيميوني" المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد.

وقال "سالجادو" في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه": "اعتقد ان كورتوا لا يعرف كيف تسير الأمور في ريال مدريد، نحن لا نحتاج للرد على أي شخص".

وعن أزمة "إيسكو" وعدم مشاركته في المباريات: "سولاري عليه التحدث معه، وحل المشكلة بينهما حتى لا تؤثر على استقرار الفريق".

وتابع: "إقالة جولين جاءت بسبب النتائج السلبية التي حققها مع الفريق في فترة قصيرة، الضغوط المحيطة بنادي مثل ريال مدريد من الجماهير والصحافة والإعلام لا تمنح الإدارة الصبر على المدرب حتى يحقق النتائج المرجوة".

وعلق "سالجادو" على رحيل "كريستيانو رونالدو" وإقالة "لوبيتيجي" بعد الكلاسيكو: "ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو في مرحلة انتقالية، لا يمكن تعويضه بشخص آخر، التغيير لابد وأن يكون في أسلوب وخطة الفريق".

ورفض الإسباني وصف "ميسي" بالأفضل في تاريخ كرة القدم: "عليكم أن تتوقفوا عن هذا الحديث، لأننا كنا نملك مارادونا في وقت ما، وكذلك الظاهرة رونالدو".

وأتم تصريحاته: "أحلم بتدريب ريال مدريد في يوماً من الأيام، لأنه بيتي وفزت معه بالعديد من الألقاب، وأتوقع نجاح راؤول في حالة قيادته للفريق فنياً لأنه يشبه كثيراً دي ستيفانو".