تحدث "أندريه أونانا" حارس مرمى نادي أياكس أمستردام عن مستقبل زميليه "ماتياس دي ليخت" و"فرينكي دي يونج" وإمكانية انتقالهما إلى برشلونة في الموسم المقبل.

وقال "أونانا" في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "دي يونج ودي ليخت تحدثا معي من قبل حول الأجواء في الدوري الإسباني، وأسلوب المعيشة هناك، اعتقد أنهما جاهزين لتلك التجربة".

وانتقل الحارس الكاميروني للتعليق على قرعة الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا ومواجهة ريال مدريد الصعبة: "سنحاول تحقيق الفوز عليهم في تلك المرحلة، لا نملك الكثير من الفرص أمامهم، على الرغم من تذبذب نتائجهم هذا الموسم، ولكن هيبة ريال مدريد لا تتأثر".

وتابع: "لا نمتلك أي شيء لنخسره، ولكن إذا ما حققنا الفوز عليهم ستكون مفاجأة كبرى، ولكن ريال مدريد بكل تأكيد هو الفريق المفضل للفوز والحفاظ على لقب البطولة".

وأشاد "أونانا" بالحارس "تيبو كورتوا" بعد تألقه في عام 2018: "بالنسبة لي، تيبو هو الحارس الأكثر اكتمالاً في الوقت الحالي".

وعن رأيه حول إمكانية انضمام "يان أوبلاك" حارس أتليتكو مدريد إلى برشلونة : "لا أعرف إذا ما كان أسلوب أوبلاك يناسب برشلونة، لا استطيع الاختيار بينه وبين تير شتيجن لأن كلاهما له أسلوب مختلف في الملعب".