كشف السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، كيف أوقف النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، أثناء مباراة الفريقين الأخيرة.

وتعادل نابولي مع ضيفه باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان باولو.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات اللاعب السنغالي "لم يكن لدي أي طريقة سحرية لإيقاف مبابي، لقد قمت بمهمتي بكل بساطة، لم أبذل مجهوداً إضافياً".

وأضاف كوليبالي "لكل منافس نقاط قوته وضعفه، لذلك على المدافع أن يجد كيف يوقف المهاجم الذي أمامه، مبابي يمتلك سرعة كبيرة، رأينا مستواه في كأس العالم مع فرنسا، وتألقه مع باريس في الدوري الفرنسي".

وأكمل "حاولت توقع حركاته، عملت بشكل جيد طوال المباراة واستطعت أن أوقف خطورته، ولكنني أعترف بصعوبة إيقاف لاعب بحجم وإمكانيات مبابي".

وأعترف كوليبالي "التواضع هام بالنسبة لي، وبدون الإحترام لن أحصل على أي شئ، كما أنني عنيد، عنيد جداً وأحاول أن أقدم أفضل ما لدي".

وتابع "أعمل على التطور، لا أبحث عن الشائعات، كل يوم أريد أن أصبح أفضل، أنا لاعب محترف، وأريد أن أصبح دائماً كما أريد أن أكون".

وعن إهتمام أندية أوروبا الكبرى بضمه، قال كوليبالي "تركيزي بالكامل مع نابولي، من الممتع أن تكون محط أنظار العديد من الأندية، أهم شئ أن أظل لاعباً جيداً وأساعد الفريق للتأهل إلى الدور الثاني".