تركي آل الشيخ يستنجد بالسيسي لإنقاذ بيراميدز ويصرح: اتحاد الكرة مهتم بسما المصري

تركى ال الشيخ

هاجم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الأداء التحكيمي في مباراة بيراميدز ضد الجونة، التي أقيمت اليوم على ملعب الدفاع الجوي.


وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله في مباراة شهدت لغطًا تحكيميًا بسبب بعض القرارات التي بينها إلغاء هدفًا للبرازيلي كينو لاعب بيراميدز.

وقال تركي خلال مداخلة هاتفية على قناة "بيراميدز": "ما يحدث لا يرضي رياضيًا أو أخلاقيًا، طفح بي الكيل، وأطلب من عبد الفتاح السيسي رئيس مصر أن يرى حلًا نواجه به المضايقات التي يتعرض لها القطاع الاستثماري والرياضي".

وأضاف: "اتحاد الكرة يستطيع أن يغلس في بعض الأشياء مثل أرضية الملعب والإضاءة أو تأجيل مباراة، إنما ليس في حكام بمثل هذه النوعية".

وواصل: "هل بيراميدز هذا كيان غريب؟ فلماذا التعامل معه كأنه دولة غريبة أليس اللاعبين مصريين والاستثمار مصري أيضًا، فناديي الأهلي والزمالك مستحيل أن يوافقا على استكمال الدوري بهذه الطريقة وهذا الأسلوب".

وأردف: "أحمد عيد عبدالملك لاعب الجونة (هاين عليه يخلع الحذاء ويضرب به الحكم)، رئيس لجنة الحكام لا نرى منه سوى تصريحات وهو لا يقبل بالعمل في قناة بيراميدز مع أننا لم نقدم له أي عرض، نحن غير مقنتعين به كرئيس لجنة حكام".

واستأنف تركي أل الشيخ: " اتحاد الكرة كل همه يرد على سما المصري وتصريحاتها بأنها تريد أن تكون مديرًا للكرة بالمنتخب.. لماذا تتعاملون مع بيراميدز بغل؟، لنا هدف صحيح و3 ضربات جزاء غير محتسبة".

وتساءل: "لماذا نستثمر إذًا ولماذا نلعب كرة؟ هل الأهلي أو الزمالك سيفرحان لو حصل أحدهما على الدوري بهذه الطريقة؟".

وواصل: "اتحاد الكرة لا يعرف أن يحافظ على نجومه، كلي ثقة في السيسي بأن لن يرضى بهذا الظلم ولا بمثل هذه الأمور، خرَبوا علاقتنا مع الأهلي والاتحاد العربي، هل الهدف من كل هذا أن يفوز الأحمر بالدوري؟".

واختتم: "الدوري حلو ومصروف عليه بشكل جيد وبه تنافس ولكن أيضًا يوجد أشياء تافهة تفسده، نطالب بالعدالة لكل الفرق وليس لبيراميدز فقط، عمري ما رأيت دوري يوجد به إضاعة للوقت في أول 10 دقائق بالمباراة".