مودريتش بعد الفوز على إنجلترا: أثبتنا خطأ الصحافة الإنجليزية!

لوكا مودريتش

أعرب اللاعب الكرواتي " ماريو ماندزوكيتش" جناح منتخب كرواتيا، عن سعادته البالغة بتأهل منتخب بلاده، إلى نهائي كأس العالم 2018 بروسيا، بعد الفوز على منتخب إنجلترا.


قال "لوكا مودريتش" لاعب وسط منتخب كرواتيا، أن الإعلام الإنجليزي قلل من شأن منتخب بلاده، قبل مباراة المنتخبين بكأس العالم 2018 بمونديال روسيا، مشيرًا إلى أن فريقه استخدم "تقليل" الصحافة لكرواتيا كحافز لهم من أجل تحقيق الفوز على إنجلترا.

وتمكن المنتخب الكرواتي من الفوز بهدفين لهدف على نظيره منتخب الأسود الثلاثة؛ في المباراة التي جمعت مساء اليوم على ملعب "لوجنيكي" ليتأهل الكراوت لمواجهة المنتخب الفرنسي في نهائي المونديال.

وقال مودريتش عقب نهاية المباراة في تصريحات صحفية: "لقد أثبتنا شيء مختلف عما كان يعتقده البعض، الناس كانوا يتحدثون، وبالأخص الصحافيين الإنجليز، وقللوا من شأن كرواتيا، وهذا كان خطأً فادحًا".

وأضاف: "كنا نقرأ ما يكتبه الإنجليز ثم نقول حسناً، اليوم سنرى من سيشعر بالتعب وكما قلت يجب أن يكونوا أكثر تواضعاً وأن يحترموا خصومهم، لقد سيطرنا على المباراة بدنيًا وذهنيًا، كان يجب علينا قتل المباراة قبل الوقت الإضافي وهذا ما نجحنا في فعله".

وواصل: "هذا إنجاز رائع بالنسبة لنا وحلم أصبح حقيقة، بعد هذا الوقت الطويل، النجاح الأكبر في تاريخ كرواتيا وعلينا أن نفخر بذلك".

وأتم: "هل هذه أفضل لحظة في مسيرتك؟ أود أن أقول بأنها واحدة من أفضل لحظات مسيرتي إن لم تكن الأفضل، الأمر سيكون أفضل إذا نجحنا في الفوز بالنهائي بكل تأكيد".