يبحث نادي اي سي روما الإيطالي عن ظهير أيمن في سوق الانتقالات الصيفي الحالي؛ لتعويض رحيل الدولي الإيطالي "أليساندرو فلورينزي"ظهير الفريق المحتمل.

ويسعى نادي إنتر ميلان للحصول على خدمات الـ"27" عامًا، هذا الصيف، حيث اجتمع مسؤولي النادي بوكيل اللاعب بالفعل قبل عدة أيام، للتفاوض معه بشأن انتقاله للنيراتزوري (طالع مزيد من التفاصيل).

ووفقًا لشبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية؛ فإن نادي العاصمة الإيطالية؛ يريد التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي "بنجامين بافارد" الظهير الأيمن لنادي شتوتجارت الألماني.

وأشارت الشبكة إلى أن "رامون روديجيز مونشي" المدير الرياضي للذئاب مُعجب باللاعب يريد ضمه للنادي هذا الموسم؛ بعد أدائه الرائع مع منتخب الديوك الفرنسية في كأس العالم بمونديال روسيا.

وشارك "بافارد" في ثلاث مباريات مع فرنسا في المونديال، وتمكن من إحراز هدف رائع في فوز فرنسا على الأرجنتين بنتيجة 4-3 في دور الستة عشر يوم السبت الماضي.

وسيواجه روما منافسة من جانب نادي بايرن ميونخ الألماني والذي أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات صاحب الـ"22" عامًا. (طالع التفاصيل)

يُذكر أن "بافارد" يُعد من الركائز الأساسية في صفوف شتوتجارت ؛ حيث شارك في 36 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الماضي، وتمكن من إحراز هدف وحيد.