أعلن حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن وجهته التدريبية المقبلة، بعد إنهاء تعاقده مع المارد الأحمر خلال الشهر الماضي.

وكان البدري قد تقدم باستقالته لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على خلفية النتائج السيئة التي ضربت الفريق، وكان آخرها الهزيمة على يد كمبالا سيتي الأوغندي في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت تقارير صحفية تونسية أن المدير الفني المصري، توصل لاتفاق مع مسئولي نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي لتولي مهمة الفريق الأول بدءًا من الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة "نسمة سبورت" التونسية أن مفاوضات البدري مع النجم الساحلي متقدمة للغاية، وفي انتظار وصوله إلى مدينة سوسة لإتمام بقية المفاوضات، وفق تصريحات المدير الفني.

يذكر، أن البدري نجح في تحقيق نجاحات كثيرة مع الأهلي خلال موسمين قضاهما داخل أروقة القلعة الحمراء، في ولايته الأخيرة إذ استطاع إحراز الثلاثية المحلية ودرع الدوري لموسمين متتاليين.

كما استطاع حسام البدري تحطيم أرقام قياسية كثيرة، على رأسها دوري بلا هزيمة، وإحراز أكبر عدد من الأهداف لفريق واحد بموسم الدوري الممتاز.