حرص المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على منتخب مصر، على عقد اجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني بحضور حازم إمام رئيس البعثة وأحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة، وذلك بإحدى القاعات في فندق إقامة البعثة بإيطاليا.

وطالب أبو ريدة اللاعبين بعدم التوتر من جراء الضغوط التي يتعرضون لها وقدم لهم الشكر على ماقدموه من عطاء، مؤكدًا على ضرورة ترك انطباع جيد لدى جماهير الكرة في العالم كما حدث عقب مباراة البرتغال، ولابد أن تدرك الفرق المنافسة أن الفراعنة فريق يجب أن يعمل له الجميع ألف حساب.

وقال رئيس الاتحاد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد: "الجيل الحالي مختلف تمامًا عن جيل 90 لأن الجيل الماضي ظل يستعد للمونديال طوال عام كامل".

وأكد أبو ريدة على ثقته بأن هذا الفريق قادر على فعل المستحيل كما حدث طوال الفترات الماضية، سواء بالصعود إلى نهائي أمم إفريقيا أو التأهل لنهائيات مونديال روسيا متخطيًا ومتفوقًا على فرق لها سمعتها الكروية في القارة السمراء.

يذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الأولى بجانب روسيا (البلد المستضيف) وأوروجواي والسعودية، على أن يبدأ الفراعنة مشواره بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل.