كشف اللاعب الدولي المصري "عمرو جمال" مهاجم نادي هلسنكي الفنلندي عن خططه المستقبلية في عالم كرة القدم وما قراره حول استمراره في مسيرته الاحترافية.

وقال مهاجم الأهلي المعار في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لقد تشاورت مع وكيلي من أجل الانتقال إلى هلسنكي، وكان رأينا هو أن الفريق يقدم كرة قدم جيدة وهو الفريق الأفضل في الكرة الفنلندية".

وتابع: "الطقس مختلف تماماً عن مصر، ولكن كنت أعلم هذا من قبل وكنت أفكر في مستقبلي، لدي اعتقاد أنني استطيع التأقلم سريعاً مع الفريق وهذا ما حدث".

وأضاف: "الفارق واضح بين كرة القدم في مصر وفنلندا، حيث أن في مصر الكرة تعتمد على المهارات الفردية، ولكن هناك يتواجد لاعبين أقوياء مع بعض اللاعبين أصحاب المهارات وهذا مهم جداً".

وعن مستقبله.. أشار "عمرو جمال" إلى أنه يعتزم البقاء في القارة الأوروبية على الرغم من استمراره في قائمة الأهلي، ولكن دراسته في الجامعة وتجارته في عالم كرة القدم تعطيه دافع للاستمرار خارج البلاد.

وواصل تصريحاته: "إنها المرة الأولى لي في أوروبا، يجب علي أن اتحلى بالصبر، الأشياء لا تسير بسرعة، ويجب علي تذكر أن الحياة ليست دائماً للاحتفال".

وعن مشاركة مصر في كأس العالم المقبلة.. أكد مهاجم بيدفست ويتس الجنوب إفريقي السابق أن الأحلام يجب أن تكون واقعية، والتفكير في تحقيق نتائج جيدة في البطولة لأن كرة القدم تحمل الكثير من المفاجآت.