أكد محمد عنتر صانع لعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وجود مفاوضات مع النادي الأهلي لضمه منذ الموسم الماضي، مشيرًا إلى أنه كان يرحب بشدة بالانتقال للقلعة الحمراء حينذآك.

كان عنتر قد أنتقل لصفوف الزمالك قادمًا من الأسيوطي سبورت خلال الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة بلغت الـ 15 مليون جنيه بعد أن كان على أبواب النادي الأهلى.

مفاجأة..الزمالك يوجه ضربة للأهلي ويخطف صفقة الموسم

وقال عنتر فى تصريحات تلفزيونية ببرنامج "اكسترا تايم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي اكسترا": "وكيل اللاعبين تامر النحاس أبلغني برغبة الزمالك فى التعاقد معي، وطلبت منه التفاوض مع نادي الأسيوطي، وأخبرته بأنني تحت أمر أيًا من القطبين".

وأضاف: "كان هناك جلسة قبل القيد بيوم بين مسئولي الأهلي والأسيوطي من أجل انهاء تفاوضات ضمي واتفقوا على مبلغ محدد، وتعطل التوقيع بسبب موافقة محمود الخطيب رئيس النادي، ثم أبلغنا مسئولي الأهلي بأن يكون الانتقال على سبيل الإعارة بممبلغ أقل واختلف عن الإتفاق الأول".

وتابع: "الزمالك أنهى مفاوضاته مع محمود الأسيوطي فى نصف ساعة، وبُلغت بانتقالي للزمالك وانا فى سيارتي على الطريق الصحراوي".

وواصل: "كنت مسلم نفسي لنادي الأسيوطي ومن يقدر النادي أكثر سأنضم له، والأهلي وضعنا فى موقف محرج بسبب توقف المفاوضات".

واختتم: "كنت أتمنى اللعب تحت قيادة إيهاب جلال منذ أن كان مدربًا للمقاصة، وفور انضمامي أبلغني بخوض مباراة فى اليوم التالي وكنت سعيد بتلك المسئولية".