يواصل اللاعب الدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم فريق برشلونة الإسباني، كسر كل الأرقام القياسية مع النادي الكتالوني هذا الموسم.

وكان البلوجرانا قد فاز على ضيفه فريق جيرونا بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الكامب نو" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وتمكن "ميسي" من إحراز هدفين في المباراة وصنع آخر، ليُصبح الأكثر إحراز للأهداف في الليجا برصيد 369 هدفًا، والأكثر صنعًا للأهداف بـ148 تمريرة حاسمة وفقًا لما ذكرته شبكة "بليتشر ريبورت" العالمية.

وأشارت الشبكة إلى أن بهدفي "ميسي" في شباك جيرونا، أصبح ممثل كتالونيا آخر هو الضحية رقم 36 للبرغوث في تاريخ الليجا، ليتفوق على "راؤول جونزاليس" أسطورة ريال مدريد و"أدوريز" مهاجم أتلتيك بلباو حيث سجل كلاهما في 35 فريق.

وذكر حساب "ميستر شيب" للإحصائيات والأرقام أن "ميسي" و"سواريز" شاركوا في 53 هدفًا فيما بينهم مع برشلونة، حيث قدم الأرجنتيني 27 تمريرة حاسمة للأوروجوياني ؛ فيما قدم "لويس" إلى "ليو" 26 تمريرة.

وأشار الحساب إلى أن "ميسي" وصل للهدف رقم 21 من ركلة ثابتة في آخر 25 موسم في الليجا، ليتفوق على "كريستيانو رونالدو" الذي سجل 19 ركلة حرة.

وذكر حساب "Carrusel Deportivo" الإسباني أن "ميسي" وصل للهدف رقم 573 في التاريخ مع برشلونة منفردًا بصدارة الهدافين التاريخين.

شاهد ملخص المباراة.