واصل قطار الأهلي السير في محطاته دون توقف أمام منافسيه، ممُهدًا لنفسه الطريق للوصول للقبه الـ40 ببطولة الدوري الممتاز، الذي تصدر قمة جدوله برصيد 69 نقطة، وبفارق 21 نقطة عن الزمالك أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني.

الأهلي فاز على الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت على استاد القاهرة.

أحرز هدفي الأهلي أحمد حمودي وجونيور أجاي، فيما سجل خالد قمر هدف الإنتاج الحربي الوحيد من ركلة جزاء.

يعتبر الفوز أمام الإنتاج، هو الثالث عشر للأهلي على التوالي، الذي ينجح فيه الأحمر للإطاحة بمنافسيه في مسابقة الدوري الممتاز.

كما واصل المارد الأحمر تحقيق الأرقام القياسية هذا الموسم، والتى جعلته صاحب لقب أقوى خط هجوم بـ63 هدفًا وأفضل دفاع، حيث لم تهتز شابكه سوى 15 مرة، ولم يخسر المارد الأحمر سوى مرة واحدة أمام مصر المقاصة وتعادل في 3 مواجهات.

- حمودي يحرز هدفه الأول

يعتبر هدف أحمد حمودي، هو الأول له مع الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، على الرغم من مشاركته في 9 مباريات بواقع 494 دقيقة هذا الموسم.

يبدو أن عين الحسود أصابت حمودي، بعد إحرازه الهدف في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، ليضطر الجهاز الطبي للأهلي لنقله إلى مستشفى قريبة من استاد القاهرة، إثر إصابته في الشوط الأول بالتواء في الأنكل، وحل وليد سليمان بديلًا له.

- السولية يتألق

تألق عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، في المباراة وكان نجمها، بعدما استطاع صناعة هدف الفوز للأحمر، عن طريق تسديدة قوية ارتدت من حارس الإنتاج، لجونيور أجاي، الذي لم ينتظر ووضعها في الشباك، ليعلن اقتناص الثلاثة نقاط للأحمر أمام الإنتاج الحربي.

- أجايى يُكفر عن خطأه

جاء هدف أجاي الثاني كهديه له من القدر، للتكفير عن خطأه الغريب، بعدما أهدر فرصة كانت كفيلة لإنهاء المباراة مبكرا لصالح الأحمر من أمام المرمى، وسط دهشة الجميع.