علق "إيميليو بوتراجينيو" مدير العلاقات المؤسسية داخل نادي ريال مدريد الإسباني، على فوز النادي الملكي على فريق ديبورتيفو ألافيس في الليجا.

وكان المرينجي قد فاز برباعية نظيفة على ألافيس في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد نجحنا اليوم في الفوز وانهاء المباراة بشباك نظيفة، وهذا الأخبار جيدة جدًا لنا، لدينا لاعبين قادرين على تسجيل هدفين في عدة دقائق، ونحن سعداء بما تحقق اليوم".

وواصل: "الفريق كان صلب اليوم، الجميع لاعب بشكل جيد جدًا، واللاعبين أصبح لديهم مزيد من الثقة، نحن نسجل أهداف ونحصل على نتائج، ونحن سعداء جدًا بأداء جميع اللاعبين".

وأضاف: "اليوم بنزيما سجل هدف، وهذا سيزيد من الروح المعنوية له، تسجيله لهدف هو نبأ عظيم لنا، رونالدو أيضًا شكل خطر اليوم، ومن دون أدني شك الجميع يعرف أن هام جدًا لنا".

واختتم: "ما يقدمه أمر مدهش ورائع بالنسبة لنا، لقد ترك ركلة جزاء إلى بنزيما، وهذا يدل أن الفريق متحد، وأن الأجواء جيدة، وهذه رسالة أيضًا من كريستيانو أن الجميع هام في الفريق".