يرى اللاعب الدولي الصربي "نيمانيا ماتيتش" لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن زميله البلجيكي "روميلو لوكاكو" مهاجم الفريق؛ يمكنه تقديم الكثير من الأشياء في الفترة المقبلة، قبل المباراة المرتقبة ضد تشيلسي.

ويستقبل فريق الشياطين الحمر نظيره فريق البلوز مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد" ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماتيتش في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "بالنسبة للاعب شاب مثل لوكاكو فإنه ليس من السهل أن يتكيف مع هذا الوضع، الجميع يتوقع منه إحراز أهداف في كل مباراة، ليس من السهل التعامل مع هذا الأمر، ولكن هو على ما يرام".

وأضاف: "إنه قوي وأنا متأكد سوف يستمر في تسجيل الأهداف، إنه لا يزال صغيرًا، ويمكنه أن يتحسن أكثر، وأنا متأكد أنه سوف يفعل أشياء كبيرة لمانشستر يونايتد".

وتطرق "ماتيتش" للحديث عن الوافد الجديد للفريق "ألكسيس سانشيز قائلاً: "هو يعمل بجد، نحن سعداء أن يكون معنا في الفريق، وأنا على يفين بأنه سيكون مهم جدًا لنا يوم الأحد، وأنا سعيد لأنه زميلي في الفريق".

وعن مواجهة تشيلسي: "لقد لعبت هناك لمدة ثلاث سنوات ونصف، وقدمت أفضل ما لدي لهذا النادي، والآن أنا في مانشستر يونايتد، سوف ألعب ضدهم وسأقدم قصاري جهدي لمانشستر يونايتد".

وتابع: "نحن جميعًا متحمسون لتلك المباراة، تشيلسي لديهم لاعبين جيدين، وأنا أتطلع حقًا لتلك المباراة، وأتوقع أن تكون المباراة مفتوحة لأننا نريد الفوز".