لم تتمكن جماهير فريق ليفربول الإنجليزي من التوقف عن الإشادة بالمحترف المصري محمد صلاح، بعد الأداء الذي قدمه أمام وست هام يونايتد، مساهمًا في فوز ليفربول برباعية لهدف.

صلاح صنع الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 29، وأحرز الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 51، ليصل للهدف رقم 23 في البريميرليج ويتصدر قائمة الهدافين متساويًا مع هاري كين مهاجم توتنهام، كما وصل للهدف رقم 31 له هذا الموسم معادلاً رقم الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي.

وعبر " تويتر" نرصد ردود أفعال جماهير ليفربول التي أجمعت خلال تعليقاتها أن ما يفعله صلاح  خيالي، " غير حقيقي !" و " لا يصدق!".

مشجع أخر توج صلاح ملكًا للقارة الأفريقية، ومتابع صمم صورة له وهو يمسك بدرع الدوري الإنجليزي، والذي لم يتوج به ليفربول منذ عام 1990، إشارة إلى أن المحترف المصري سيقود الريدز للقب الغائب أو ربما يطالبه به. 

أحد المشجعين علّق:" الأفضل في البريميرليج"، ورد أخر :" سينقل لريال مدريد في الموسم القادم"، ومتابع أضاف:" إذهب إلى برشلونة ".

وطالب أحد مشجعي ليفربول بمنح صلاح عقدًا مدى الحياة رفقة الريدز، وطالب أخر بمنحه الكرة الذهبية.

جماهير القارة الأفريقية أشادت أيضًا فأضاف متابع :" مو صلاح يكسر رقم قياسي أخر يسجل 20 هدفًا بالقدم اليسرى في البريميرليج، 31 بشكل عام، المحترف الذهبي لأفريقيا !"، ويواصل أخر : "إحترام كبير لرجل اللحظة !". 

وجماهير البريميرليج أيضًا فلم يتوقف الأمر على مشجعي ليفربول فقط، فرصد الحساب الرسمي للبريميرليج معادلة صلاح للرصيد التهديفي لهاري كين، فعلّق متابع:" رائع، لم أتصور أن يتمكن أحد من مواصلة التهديف مثل هاري كين، لكن أفعل ذلك لأربع مواسم متتالية مثل كين وستصبح في مستواه "، ليرد متابع :" هو أيضًا (صلاح)  لا يسجل من ركلات ترجيح ولا يدعي السقوط !". 

وعلّق أخر على تغريدة الحساب الرسمي للبريميرليج بشأن كين وصلاح :" كلاهما سيصبح لاعبًا لريال مدريد في الموسم المقبل".

ونختتم بتغريدة أخيرة:" أفضل من ميسي ورونالدو ولا أمزح!".