سلطت الصحف السعودية الضوء على تألق لاعب فريق الاتحاد "محمود عبد المنعم كهربا" مساء أمس أمام فريق الشباب، في ربع نهائي كأس ملك الحرمين الشريفين.

وفاز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتمكن اللاعب المصري من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية "غاب العكايشي وحضر كهربا، واصل التونسي أحمد العكايشي صيامه عن الأهداف، بينما نجح المصري كهربا في مصالحة جماهير الاتحاد بعد فترة غياب طويلة، وتحديدًا منذ الجولة الخامسة من الدوري".

بينما قالت صحيفة "سبورت" السعودية أن المحترف المصري كهربا وضع حدًا لغيابه عن تسجيل الأهداف من خلال تسجيله هدف أمام الشباب أمس، وأحرز كهربا 5 أهداف في مختلف المسابقات مع العميد في الموسم الحالي، وكان أحد أبرز نجوم الاتحاد في الموسم الماضي وهو ما دفع النادي إلى دفع ثلاثة ملايين دولار من أجل استعارة اللاعب لموسم آخر.

الصحيفة أضاف أنه في الموسم الحالي لم يسجل كهربا سوى 3 أهداف في الدوري السعودي فقط في الجولات الأولى والثانية والخامسة، ومن ثم توقف عن التسجيل حتى الوقت الحالي، ولم يحرز أهدافًا لفريق الاتحاد منذ التسجيل في شباك التعاون في الـ28 من سبتمبر عام2017 أي منذ 145 يومًا.

ومن جانبها، نشرت صحيفة "عكاظ" السعودية تصريح "كهربا" الذي أهدى فيه الفوز لجماهير الاتحاد التي تستحق الانتصارات والتأهل إلى نصف النهائي، على حد قوله، وأكد على أنهم كلاعبين تعهدوا على تحقيق الانتصارات ولن يفرطوا في الكأس، وسيعملون على الوصول إلى النهائي والظفر باللقب.

أما صحيفة "الرياض" السعودية فقد نشرت موضحة أن هدف كهربا قتل الشباب في مباراة ربع النهائي وساهم في التأهل إلى مواجهة الباطن في مباراة نصف النهائي، حيث سدد المصري كرة قوية اصطدمت في المدافع محمد سالم وغالطت حارس الشباب ودخلت الشباك.