استرجع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ذكرياته الأولى في البريميرليج، مع فريقه الأسبق تشيلسي، والذي لم يحظ فيه نجمه بفرص كاملة للسطوع تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الحالي لمانشستر يونايتد.

صلاح أجرى مقابلة صحفية، ونشر الموقع الرسمي لشبكة قنوات "سكاي سبورتس" تصريحاته، حيث افتتح حديثه عن فريقه الحالي ليفربول قائلاً: "لدينا لاعبون، مدرب، وجماهير رائعة، الجميع يستحق أن نتواجد في المراكز الأربعة الأولى بالبريميرليج".

المحترف المصري شدد على أنه رغب بإثبات وجهة نظره للجمهور الإنجليزي بعد مسيرته السابقة مع تشيلسي بين عامي 2013 و2015، فأضاف: "منذ أن غادرت البريميرليج للمرة الاولى أردت العودة، أنا أحب أن ألعب في هذه المسابقة، أنا استمتع بكرة القدم".

وكان صلاح انتقل من البلوز معارًا إلى فيورنتينا الإيطالي ثم انضم لروما ليحقق معه مسيرة ناجحة، ومن ثم ينضم لليفربول في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو، ليتوهج بفميص الريدز ويحرز 30 هدفًا خلال 36 مباراة في جميع المسابقات.

جناح الريدز واصل: "لم يكن لدي فرصة للعب في تشيلسي، ولكن عندما أتيحت لي الفرصة هنا، أحاول أن أظهر للجميع مستواي".

صلاح أكد أنه تعلم الكثير من تجربته السابقة في "ستامفورد بريدج" واختتم: "بصراحة تعلمت الكثير في تشيلسي، لم يكن الوقت سهلاً بالنسبة لي، ولكن أنا هنا الآن وسعيد بذلك".