قام المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، برد فعل غريب عقب نهاية مباراة فريقه بالأمس أمام فريق إشبيلية الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وكان فريق الشياطين الحمر قد تعادل سلبيًا أمام نظيره الأندلسي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات ذهاب دور الـ"16" بدوري الأبطال.

ولم يشارك اللاعب الدولي الفرنسي "بول بوجبا" في المباراة بالأمس كأساسي، ودفع سبيشال وان باللاعب الشاب "سكوت ماكتومناي" وبرر مورينيو الدفع أسباب الدفع بـ"ماكتومناي" (طالع التفاصيل).

ولكن "مورينيو" أجبر بعد 15 دقيقة فقط على إشراك "بوجبا" بعد أن تعرض الدولي الإسباني "أندير هيريرا" للإصابة.

وعقب المباراة قام "مورينيو" بمعانقة مراسل قناة "BT Sport" والذي يدعى "ديس كيلي"، بعد سؤال المراسل عن أداء "ماكتومناي" في المباراة.

وقال مورينيو: "هل يمكن أن أعانقك؟", وتابع: "في المؤتمرات الصحفية السابقة، كانت الأسئلة حول بول بوجبا، وكان يجب أن تكون هناك أسئلة حول ماكتومناي".

وأضاف: "سكوت كان رائعًا، وفعل كل شيء بشكل جيد جدًا، ونجح في الضغط على إيفر بانيجا، وأوفقه عن اللعب، ماكتومناي لعب بشكل جيد جدًا".

واختتم: "خط الوسط بدأ بشكل جيد، عندما خرج هيريرا، بذل بول الكثير من الجهد للدخول في الديناميكية، وأعتقد أن أداؤه كان إيجابي".

ويمكنكم مشاهدة ما حدث عبر الضغط هنا.