يرى اللاعب الدولي الإسباني "سيزار أزبيليكويتا" ظهير فريق تشيلسي الإنجليزي، أن يجب على فريقه أن يكون "مثاليًا" من أجل إقصاء النادي الكتالوني والتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان البلوز قد تعادل بهدف لمثله مع البلوجرانا مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج" في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن ذهاب دور الـ"16" بدوري الأبطال.

وقال أزبيليكويتا في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: " لا يزال هناك الكثير قبل مواجهة برشلونة، نحن نعلم أن المباراة في الكامب نو لن تكون سهلة، ولكن نحن قادرون على التأهل".

وواصل: "سوف نبذل قصارى جهدنا  من أجل التأهل، لقد لعبنا في الذهاب بشكل مثالي، نعلم أننا سنخوض مواجهة صعبة للغاية في ملعب صعب أمام لاعبين جيدين، ولكن نحن واثقون من التأهل".

وأضاف: "الآن نحن لدينا مباراة صعبة يوم الأحد، وعلينا أن نركز عليها، يجب الآن أن نركز على الدوري الإنجليزي، لمحاولة تحقيق أقصى شيء جيد، المباراة المقبلة هام جدًا، ونحن هدفنا الحصول على النقاط الثلاث".

وسيواجه البلوز نظيره فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج.