ألقت صحيفة آس الإسبانية الضوء على تواصل غياب المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، عن المشاركة مع فريق برشلونة، وذلك بعد مواجهة تشيلسي الإنجليزي أمس، الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يمنح المدرب إرنستو فالفيردي فرصة المشاركة للاعب الشاب خلال مواجهة البلوز، ليظل حبيسًا لمقاعد البدلاء حتى إطلاق صافرة النهاية.

ولم يجر فالفيردي سوى تبديلين فقط طوال المباراة، أحدهما كان لإهدار الوقت في اللحظات الأخيرة، بإدخال أندريه جوميز بدلاً من أندريس إنييستا، وهو ما يثير الجدل من جديد حول وضع ديمبيلي داخل ملعب كامب نو.

عثمان ديمبيلي

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات مدرب أتلتيك بلباو السابق عقب المباراة، بعدما أكد أن "هذه المباراة ليست للحصول على الخبرات أو اختبار اللاعبين، لذا أشركت اللاعبين الذين أعرفهم جيدا"، وهو ما يؤكد فقدان ديمبيلي ثقة مدربه.

ومنذ عودته من الإصابة، التي أبعدته طويلاً عن البرسا، لم يشارك اللاعب الدولي الفرنسي سوى في 27 دقيقة أمام ديبورتيفو ألافيس، ليخرج من حسابات مدرب البلوجرانا خلال مواجهتي إيبار وتشيلسي.

وأكدت الصحيفة في نهاية تقريرها، أن سعر انتقال ديمبيلي إلى النادي الكتالوني لا يتماشى أبداً مع وضعه الحالي في الفريق، بعدما دفع البرسا 105 مليون يورو، بجانب حوافز إضافية، لجلبه إلى ملعب كامب نو، ليكون مصيره في النهاية إما الإصابات أو الجلوس على مقاعد البدلاء.