عمرو جمال يكشف حقيقة عرض فنلندا وتصريحات مدرب بيدفيست

عمرو جمال يكشف حقيقة عرض فنلندا وتصريحات مدرب بيدفيست

كشف لاعب فريق بيدفيست "عمرو جمال" حقيقة وجود عرض من إحدى الأندية الفنلندية للحصول على خدماته.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الماضية أن نادي فنلندي يريد التعاقد مع اللاعب المصري.

وقال "عمرو جمال" في تصريحات مع برنامج "المدرج" في قناة "dmc" الرياضية المصرية:" الأمور تسير في بيدفسيت بشكل جيد، استفدت من التجربة حتى الأن بشكل كبير جدًا أكثر مما توقعت، هناك عروض مقدمة من أندية وتحدثت مع المدير الفني بشأن هذا الأمر ".

وأضاف:" الفترة الماضية حصلت على عرض من فنلندا ورئيس النادي تحدث معي وأخبرتهم بضرورة إرسال عرض رسمي إلى النادي الأهلي، كما أنني تحدثت مع عبد العزيز عبد الشافي، ولكن الأجواء في فنلندا يصعب التعود عليها بالنسبة لي، كما أن الأهلي قد يرفض هذا العرض ".

وواصل:" المدير الفني لبيدفسيت تحدث معي وأخبرني أنهم في حاجة إليًّ في الفريق، وطلب مني التركيز، أنا سعيد للغاية معهم، وسأركز أكثر في الفترة المقبلة ".

وعندما سُئل عن رأيه في التصريحات الأخيرة لمدرب بيدفيست بشأنه، (ويمكن متابعة ما قاله من هنا، ومن هنا)، أجاب:" ما انتشر بشأن تصريحات مدرب بيدفسيت عني تحرف كثيرًا عن معناه الأصلي، لقد أخبرني أنني من أفضل المهاجمين الذين تعامل معهم، ولا يوجد أي مشاكل تجاهي، وأنا مستمر معهم ".

وأردف:" الدوري في جنوب أفريقيا يتسم بسرعة وقوة مختلفة عن الدوري المصري، عرض أوروبا شغل عقلي وفي أندية مهتمة بي قليلًا وأخذت من تفكيري وأثر على مستوايا قليلًا وهناك أندية من جنوب أفريقيا كانت على تواصل معي أيضًا ".

وأنهى قائلًا:" الأهلي بيتي وأنا واحد من أبناء الأهلي وهو هدف دائمًا لي، ونصحوني بالعودة إلى النادي في البداية ثم ننظر في عروض أوروبا الخاصة بي ".