لاعب مانشستر يونايتد السابق يستبعد محمد صلاح من سباق "لاعب العام"!

محمد صلاح

يعتقد جاريث كروكس، لاعب مانشستر يونايتد وتوتنهام الأسبق، أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي، الأحق بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.


اللاعب الدولي الأرجنتيني بدأ الموسم على مقاعد البدلاء، في ظل اعتماد المدرب الإسباني بيب جوارديولا على البرازيلي جابرييل جيسوس، قبل أن يتعرض الأخير للإصابة.

ومنذ اعتماد جوارديولا على أجويرو في التشكيلة الأساسية للفريق السماوي، نجح لاعب أتلتيكو مدريد السابق في تسجيل 21 هدفا وصناعة 5 آخرين في البريميرليج هذا الموسم، ليحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين.

واستبعد كروكس، خلال حديثه لشبكة بي بي سي، الثنائي محمد صلاح، لاعب ليفربول، وكيفن دي بروين، لاعب المان سيتي، من سباق الفوز بالجائزة، حيث قال: "إذا لم يفز أجويرو بجائزة لاعب العام، ستكون طريقتنا خاطئة في تقييم اللاعبين".

واختتم: "بالطبع، هناك لاعبين مميزين هذا الموسم، على رأسهم دي بروين، محمد صلاح وأيضا هاري كين، الذين يستحقون التواجد في القائمة النهائية للمرشحين، لكن تألق أجويرو متواصل منذ 5 سنوات".

وتأتي هذه التصريحات رغم تألق اللاعب الدولي المصري مع الريدز منذ بداية الموسم، بتسجيل 22 هدفا وصناعة 7 آخرين، ليحل في المركز الثاني خلف هاري كين في قائمة هدافي البريميرليج.