تحدث المصري محمد النني المحترف بصفوف آرسنال الإنجليزي، عن تأهل فريقه لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد تحقيق الفوز على تشيلسي.

كان الجانرز قد حقق فوزا ثميناً على غريمه اللندني، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ليتأهل إلى نهائي الكأس.

وقال النني في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" عقب اللقاء: "تأهلنا للمباراة النهائية خطوة جيدة، وبمثابة دافع لتحسين نتائجنا في البريمرليج".

وأضاف بشأن تغيير مركزه: "المدرب فينجر طالبني بالعودة للخلف في مركز الليبرو، ومساعدة الفريق من خلال خلق كثافة عددية بوسط الملعب، وأنا لا أمانع اللعب في أي مركز يخدم الفريق".

لاعب بازل السويسري السابق علّق كذلك على مواجهة مانشستر سيتي بنهائي كأس الرابطة قائلاً: "حظوظنا متساوية بنسبة 50% لكل فريق، وآمل أن نتمكن من تحقيق اللقب في ويمبلي".

واختتم المصري بشأن رحيل التشيلي أليكسيس سانشيز لصفوف مانشستر يونايتد في انتقالات الشتاء بيناير الجاري: "سانشيز بالطبع لاعب كبير، لكن الفريق لا يقف على أحد، تمكننا من تحقيق الفوز في المباراة الماضية واليوم أيضًا، وبإمكاننا الاستمرار دون النظر للاسم الراحل عن الفريق، آرسنال ليس فريق الرجل الواحد".